آخر الأخبار

شاهد أول فيديو واضح للحظة انقلاب سيارة محمد الحوثي وهذا ما فعله المواطنون عقب الحادث

تداول ناشطون على  مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يوثق تجمهر المواطنين حول سيارة القيادي في المليشيات محمد على الحوثي، بحسب تعليقاتهم التي رصدها محرر "ناس تايمز".

ويوم الثلاثاء الماضي تعرضت سيارة من نوع ( لاند كروزر ) كان يستقلها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي لحادث مروري بشع في مديرية ” بني صريم ” بمحافظة عمران – شمال اليمن .

وأوضحت المصادر ” أن عددًا من المواطنين شاهدوا الحوثيين وهم يسعفون ( محمد علي الحوثي) على متن سيارة أخرى تابعة له وكانت على بعد مسافة خلف الحادث، وتم إسعافه باتجاه خط صنعاء مضيفين بأنهم شاهدوا مرافقيه يحملون حقائب بداخلها أموال بعد تمزق إحداها نتيجة الحادث وتم نقل كل محتويات السيارة إلى السيارة التي أسعفت الحوثي باتجاه صنعاء.

وحتى اللحظة لم تعلن جماعة الحوثي بشكل رسمي مصير ” الحوثي ” في الوقت الذي تتحدث معلومات عن نقله إلى أحد المستشفيات بصنعاء لتلقي العلاج .

يشار إلى أن وسائل إعلام الحوثيين لم تنقل أي أخبار عن القيادي الحوثي ( محمد علي الحوثي ) منذ صباح الثلاثاء الماضي 22يناير 2019 وحتى اللحظة.

وكان آخر فعالية شهدها الحوثي هي حضوره فعالية للتوجيه المعنوي للجماعة الإثنين الماضي في صنعاء وألقى في الفعالية كلمة مطولة أكد فيها رفض جماعته للخطوات التي يقوم بها رئيس اللجنة الأممية لإعادة الانتشار بمدينة الحديدة الجنرال ” باتريك كاميرت” .

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص