رئيس الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بالعيد الوطني للملكة

 بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقيتا تهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، هنأهما فيها بمناسبة الذكرى الـ 88 لليوم الوطني للمملكة.

 

وأشار رئيس الجمهورية إلى الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة العربية السعودية في عهد الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والثقافية والرياضية، وغيرها من المجالات التي مكنت المملكة من الوصول الى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.

 

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لليمن في مختلف المراحل والظروف، لا سميا خلال هذه المرحلة الراهنة، وما قدمته من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني، إثر الأوضاع الإنسانية التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية، وكذا إسهامها الفاعل والإيجابي من خلال قيادتها للتحالف العربي لإعادة الشرعية.

 

وأكد رئيس الجمهورية أن أبناء الشعب اليمني لن ينسوا مثل هذه المواقف الإيجابية، التي ستظل دوماً حية في ذاكرة ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني، مشيرًا إلى ما تتمتع به العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين من تطور وازدهار في مختلف المجالات.

 

وعبر فخامة الرئيس باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن أحر التهاني وأطيب التمنيات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الوطنية.. متمنيًا لهما موفور الصحة والسعادة.

 

 

 

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص