مستشفى سيئون ينظم غداً حفل بمناسبة تركيب وتوريد الأجهزة الطبية المقدمة من السعودية


 

ينظم مستشفى سيئون في محافظة حضرموت شرق اليمن، غدا الاثنين، حفل بمناسبة الانتهاء من توريد وتركيب وتشغيل الاجهزة الطبيه الحديثة المقدمة والممولة بمنحة من المملكة العربية السعودية ،في إطار برنامج ( إعادة إعمار اليمن) الذي يشرف عليه سعادة  سفير خادم الحرمين الشريفين محمد ال جابر .وذلك تحسين الخدمات الصحية للمواطيين في اليمن ، حيث سيعقد الاحتفال  برعاية وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، وقيادة قوات التحالف بحضرموت الوادي.
وقدمت المملكة العربية السعودية منحة مكونة من 191 من الاجهزة والمعدات الطبية الحديثة للمستشفى في إطار دعمها عملية التنمية و دعم الاستقرار في اليمن و المساهمة في تطوير وتحسين الخدمات الصحية للمواطنين.
وبحسب مصادر طبية فان اهم الاجهزة المقدمة تمثلت في جهاز الأشعة المقطعية و جهاز أشعة متنقل و آخر ثابت و جهاز أشعة قوسي لغرف العمليات و أجهزة موجات فوق الصوتية ، بالاضافة الى تجهيز عيادة الفم والأسنان بأجهزة ومعدات كاملة وكرسي أسنان متطور وحديث و تجهيز غرفة عيادة العيون بأجهزة و معدات حديثة و تجهيز قسم الإسعاف و الطوارئ و تجهيز عيادات طب الأسرة بالمستشفى الأكبر في وادي حضرموت.
واوضحت المصادر الطبية ان الأجهزة ستحدث نقلة صحية في تقديم الخدمات الصحية في المستشفى، والاستفادة الكاملة منها في خدمة المواطنيين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص