ما وراء وصول وفد إماراتي رفيع المستوى لمقابلة الرئيس هادي في العاصمة المؤقته عدن

اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على عمق العلاقات الاخوية المميزة بين اليمن والامارات العربية المتحدة والمبنية على وحدة الموقف والمصير المشترك.

جاء ذلك خلاله استقباله صباح الْيَوْم بالعاصمة المؤقتة عدن لوزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الامارات ريم الهاشمي وسفير الامارات سالم الغفلي بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وقال فخامته " ان التضحيات التي قدمتها الامارات في إطار دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة ابناء اليمن لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء اشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك". 

وأشاد بمواقف قيادة الامارات لدعم اليمن على مختلف المستويات الميدانية والإغاثية وغيرها.. مؤكدا ان الانتصارات في مواجهة كل التحديات من خلال وحدة الجهود والمواقف الاخوية الحميمة.. محملا نقل تحياته لإخوانه قادة الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة و سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبها عبرت الوزيرة الإماراتية عن سرورها بهذه الزيارة واستقبال فخامة الرئيس ، للوقوف على الاحتياجات الراهنة للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية والإغاثية والدوائية.. لافتة الى جولتها الاستطلاعية صباح الْيَوْم لمدينة عدن ووقوفها على احتياجات مستشفى الجمهورية لتقديم ما أمكن في هذا الإطار.. مجددة موقف الامارات الداعم لليمن وقيادتها الشرعية وناقلة تحيات قادة الدولة الإماراتية لفخامته .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد محمد الحساني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص