رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ صالح العقيلي ويعزيه باستشهاد ولده قائد اللواء 153

اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة،اليوم، اتصالاً هاتفياً بالشيخ صالح احمد مبارك ضيف الله العقيلي عزاه باستشهاد ولده العميد أحمد صالح العقيلي قائد اللواء 153 مشاه الذي استشهد في مواقع العزة والكرامة في محافظة البيضاء مدافعاً عن الأرض والانسان والوطن والثورة والجمهورية.

وقال فخامته "ان الوطن برحيل الشهيد العميد أحمد صالح العقيلي خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دورا محوريا فيها يمثل خسارة وطنية كبيرة".

وأضاف " لقد تقدم الشهيد العميد أحمد صالح العقيلي الجبهات وشارك في معركة تحرير محافظات مأرب وشبوة والبيضاء من المليشيا الإجرامية التابعة للحوثي التي استباحت اليمن وراحت تعبث فيها دماراً وخراباً وبذل الغالي والنفيس من اجل اليمن وأهلها واستبسل فأنتصر لوطنه".

وأشار رئيس الجمهورية الى ان الشهيد عمل بكل صدق وإخلاص ووفاء كقائد عسكري محنك واستطاع ان يقطع شوطاً كبيراً في تحرير الوطن ودحر العصابات الإجرامية من مليشيا الحوثي..مؤكداً أن تضحيات أبناء اليمن عسكريين ومدنيين لن تذهب هدراً وان النصر قريب.

وعبر فخامة الرئيس عن عظيم حزنه ومواساته لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه ..سائلاً الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص