رئيس الجمهورية لقائد اللواء الاول عمالقة يحثة على مواصلة الانتصارات النوعية حتى تحرير الحديدة بالكامل من براثن المليشيا الانقلابية

اجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة،اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الاول عمالقة العميد رائد الحبهي للوقوف على اخر التطورات الميدانية في جبهة الساحل الغربي. 

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود الكبيرة التي يجسدها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي وما يحققونه من انتصارات متسارعة على المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران والتي تسببت بوضع كارثي في محافظة الحديدة منذ سيطرتها على المحافظة ومينائها. 

وشدد رئيس الجمهورية على مواصلة الانتصارات النوعية حتى تحرير المحافظة بالكامل من براثن المليشيا الانقلابية التي عاثت في المحافظة فساد وتسببت بوضع اقتصادي وانساني غاية في الصعوبة اثر نهبها للمساعدات الاغاثية والموارد المالية وتجييرها لصالح مايسمي "المجهود الحربي" وقتل أبناء الشعب اليمني. 

واكد فخامة الرئيس اهتمام الحكومة بالجيش الوطني وتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات القتالية..مثمناً موقف التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية واسناد من دولة الامارات العربية المتحدة الذين يخوضون مع اشقائهم من ابطال الجيش الوطني معارك دفاعاً عن الامن والاستقرار في اليمن والمنطقة وحماية الشعب اليمني من الانتهاكات التي تمارسها المليشيا الانقلابية امام مرأي ومسمع العالم. 

من جهته ،اشار قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي الى الانتصارات التي حققها ويحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وباسناد كبير من قوات التحالف العربي..مؤكداً ان معنويات الابطال عالية وان المليشيا الانقلابية تتهاوي وتتكبد خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وتلفظ أنفاسها الأخيرة.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص