شاهد بالصورة كيف رد بن دغر على دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي بإقالة حكومته

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم بالتضحيات الجسيمة الذي يقدمها ابطال وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة، والجيش الوطني في مواجهة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال رئيس الوزراء خلال استقباله اليوم لقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن وعدد من قيادات وزارة الدفاع إن واحدة من أولويات الحكومة في المرحلة القادمة، الاستمرار في إعادة بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطني، أسمى الدفاع عن السيادة الوطنية، وقادراً على حماية أمنه واستقراره ومكتسباته في المقام الأول، منوهاً بضرورة تفعيل كافة المؤسسات الأمنية والعسكرية للاضطلاع بدورها المنوط بها للحفاظ على مكتسبات الجمهورية والوحدة وبناء اليمن الاتحادي.


 
واستمع رئيس الوزراء من قائد المنقطة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ومدير الدائرة الفنية والاشغال العامة، اللواء الركن ناصر بارويس، إلى شرحٍ مفصلٍ عن المهام والأعمال التي أنجزتها قيادة المنطقة خلال الفترة الماضية.

وتأتي تحركات بن دغر عقب مطالبات للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يرأسه عيدروس الزبيدي بإقالة الحكومة اليمنية خلال اسبوع وتهديده باتخاذ الإجراءات اللازمة لإسقاط الحكومة عقب إنتهاء المهلة المحددة .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص