اليدومي : صنعاء سوف تتحرر قريبا ونتبرأ من كل صوت داخل حزب الإصلاح يحاول شق الصف مع التحالف العربي

قال  رئيس حزب الإصلاح اليمني محمد اليدومي، " أن حزبه يرفض بشكل قاطع تدخل إيران في شؤون اليمن .

وأكد اليدومي في تصريح لصحيفة الوطن السعودية اليوم الجمعة " أن على الجميع الوقوف صفاً واحداً مع التحالف العربي بقيادة المملكة، الساعي إلى تحرير اليمن من ميليشيات الحوثي الإيرانية.

وأوضح اليدومي " أن لقاءه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد في الرياض أول من أمس، كان مثمراً ومتميزاً، مشددا على أن اللقاء جاء في مرحلة زمنية هامة جداً يمر بها اليمن.

وقال اليدومي"  إن هناك من يحاول التشويش بين الحزب والتحالف من جهة، وبين الحزب والإمارات من جهة خاصة، مؤكدا رفض الحزب لكل من يعمل على الاصطياد في الماء العكر، مشددا على أن حزب الإصلاح مثله مثل كافة الأحزاب والمكونات اليمنية، يرفض رفضاً قاطعا التدخل الإيراني، ويقف صفاً واحداً مع التحالف العربي بقيادة السعودية لتحرير اليمن من الميليشيات الحوثية الموالية لإيران وأذنابها في اليمن.

لا لشق الصف 
وأضاف اليدومي أنه سبق للحزب أن تبرأ من أي صوت من داخله يسعى لشق الصف أو إصدار آراء تخالف توجهاته مع التحالف، معبرا عن رفضه لأن تكون اليمن مسرحاً للمخططات الإيرانية، مؤكدا أن صنعاء قريباً ستتحرر من العصابات الحوثية، وستبقى في محيطها العربي، وسيعود الاستقرار والأمن، وستكون عصية على كل من حاول المساس بأمنها واستقرارها، أو سعى إلى تفريق صفها وكيانها.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص