آخر الأخبار

السعودية : اغتصاب طفلة من المقيمين .. والشرطة تطيح بالمغتصب ويكشف عن تفاصيل جريمته

تمكنت الأجهزة الأمنية السعودية في مدينة الطائف غرب المملكة من القبض على مغتصب طفلة من الجنسية الباكستانية تدعى “سجا” 7 سنوات.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة: "تبلغ مركز السلامة بشرطة محافظة الطائف بتاريخ ١٤٣٨/١١/٢٣ عن اختفاء طفلة مقيمة من جنسية آسيوية تبلغ من العمر 7 سنوات لفترة قاربت الساعة، ثم وجدت لاحقاً ملقاة بالقرب من منزل ذويها، وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من قبل مجهول، وكانت غائبة عن الوعي، فتم نقلها للمستشفى، ولم تدل بأية معلومات نظراً لسوء حالتها النفسية والصحية".

وأضاف: "انتقل رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع، واستكملت إجراءات الاستدلال، ونظراً لبشاعة الجرم، وعدم توفر أي معلومات عن الجاني، باشر فريق بحث ميداني على درجة عالية من التأهيل التحري عن الجاني لسرعة ضبطه وتقديمه للعدالة، وبعون من الله وتوفيقه، تم التوصل إلى المتهم بتلك الحادثة من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وضبطه، حيث اتضح أنه مقيم من جنسية إفريقية في العقد الثاني من العمر، ومن أرباب السوابق، وعند سماع أقواله، أفاد أنه من اعتدى على الطفلة، فتم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، وإحالة القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص".

وقالت مصادر أن الجاني من جنسية أفريقية ويبلغ من العمر “17 عاماً”  وقام باستدراج الطفلة لأحد الأماكن المهجورة بالحي الذي يسكن به، وارتكب جريمته.

وأضافت أن الجاني كان مختبئ في أحد المنازل بحي “العقيق” ، وتم تسليمه لمركز شرطة السلامة من أجل استكمال الإجراءات وتحويله للنيابة العامة.

وكانت الطفلة أصيبت بنزيف حاد وصدمة نفسية جراء ما تعرضت له من ، وتم تنويمها بمستشفى #الملك عبدالعزيز التخصصي وأجريت لها عمليتين لوقف نزيف الدم.

وكشف الجاني في التحقيقات الأولية ، أنه استدرج الطفلة لمنزل مهجور بالقرب من منزل أسرتها، ومن ثم اغتصبها، وبعد أن فقدت الوعي أصابه الخوف وقام برميها بالقرب من المنزل.

وأوضح الشاب “من الجنسية الإرترية” أنه أختبئ في أحد المنازل، وكان يحاول الهرب لخارج المنطقة ، ولكنه فشل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص