آخر الأخبار
ما هي مهمة أحمد الكحلاني التالية؟

بدأت خطة بني قاوق في الحفاظ على سلالتهم مع ادراكهم بوجود جيش جمهوري اليوم يطوقهم واصبحت قوات الجمهورية في كل محافظة.

ارسلوا لكم الكحلاني ليكتب منشوراته عن العنصرية وليقول ان ابناء عمومته مالهم دخل بالحوثي وانهم ابرياء، حمامة سلام ينتظروا الجيش بفارغ الصبر من اجل يسقوه ماء مبخر.

من اليوم اقول لكم كيف سيبدأ الكحلاني يشتغل وكيف سيشتغلوا ابناء عمومته الذين يدعوا انهم ابرياء.

هؤلاء يعتبروا من اهم العقول في السلالة وهم العقل المدبر والمخطط والذي يرسم السياسات وما الحوثي الا ينفذ وقايد جيش فرض نفسه عليهم بالقوة لان المنصور والمتوكل وشرف الدين وغيرهم يعتبروا انفسهم اقدس من الحوثي وانهم اولى بالحكم ولن يختلفوا الا اذا ثبتت دولتهم التي هي ابعد من عين الشمس.

اليوم الكحلاني يريد يظهر لنا كحمامة سلام مستخدماً تاريخه كأمين للعاصمة ومسؤول سابق وسيستخدم علاقاته ليوصل القناعات الى رأس السلطة بان نخب بني هاشم ليس لهم علاقة بالحوثي، وكالعادة اليمني طيب بسرعة تقنعه ويتسامح سريع وقلبه كبير وهم يعرفون هذا الشيء لذلك سيدخلوا لنا من مكان الخبث الذي يستخدموه يدغدون مشاعرنا ويضحكون علينا وهم في قلوبهم يتمنوا ان يشربوا دماء الشعب اليمني.

احمد الكحلاني مهمته اليوم هي اسكات الاصوات التي تزلزل بني قاوق في مضاجعهم، والتي جعلتهم يعرفوا حجم الكارثة التي ارتكبوها في حق انفسهم وكيف جنوا على انفسهم، اليوم يرعفون انهم حانبيت في دم اليمنيين وحقوقهم .
يعرفون حيدا ان ما ارتكبوه ليس قليل ولا بهين وان جرائمهم عرضتهم للخطر والموت والانتقام الذي يليق بما ارتكبوه.

والكحلاني ماهو الا واحدا من اخبثهم واخطرهم واكثرهم حقدا وشراً على اليمنيين فسوف يسعى بعلاقاته الى اسكات الاصوات والتي طبعا سيفشل فيها.

سيحاول يقنع الدولة ان هذا غلط وانه وابناء عمه مع الشرعية وسيحلف يمين ان عبدربه منصور هادي هو القائد الفذ المحنك.

ولو اضطر سيقول انه حميري قحطاني ولاله دخل بالنبي، وسيمارس التمثيل والخداع الذي مرره على صالح لسنوات.

طبعا الكحلاني لو شارك في هوليود في فيلم عاطفي سيضيع توم هانكس وكبار الممثلين وسيجعل الجمهور يبكي ويدمع وهو في داخله يريد قتلهم وسحلهم لتثبيت حكم بني عمه.

*من صفحة الكاتب بفيسبوك.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص